اهلا وسهلا بك اخي الزائر الكريم نحن سعداء جدا لزيارتك ولاكن لن تكتمل الفرحة الا بتسجيلكم ونظمامكم معنا
اهلا وسهلا بك اخي الزائر الكريم نحن سعداء جدا لزيارتك ولاكن لن تكتمل الفرحة الا بتسجيلكم ونظمامكم معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع
Admin

انثى عدد المساهمات : 926

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Empty
مُساهمةموضوع: تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار   تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Icon_minitimeالأحد مايو 30, 2010 4:07 pm

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 17هاااااااي جماعه اليوم حابه اطلع كل الي بخاطري واتكلم بلسان غولا سعد

طبعا كلكم متحمسين وكلكم تحبون ولد بلادكم يكون ستار

لكن لاتحرقو اعصابكم لان هناك خطة مدروسة جدا من الغولا اقصد رولا سعد

يالله انا رولا سعد وبدي احكي عن كل طالب بدي افش خلقي بهيدا الموضوع

نبدا

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 27931531565
هاي انا غولا العجوز الي بتحبوها كلكون
بدأنا بموسييم الـ7 وين مابرووح بيقولو ياااااي شو هالطلاب <<<<<<< تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 9 كذب في كذبتقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 17تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 17
جمعت كتير مصاري من 6 المواسم الي فاتت وهلاء جاي دور موسم 7
ونادين بتساعدني مشان اختار اي بلد في تصويت اكتر كرمال الربييييييييييييح

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 559ex3

^
^
هيدي المصاري من الخليج ياااااي شو بكره اهل الخليج مابطيقون بس شو بدي اعمل كرمال الامير وليد بن طلال بدخل طلاب خليجيين
وازا ماكان موجود احسن لانو بكرهو بحد زاتو
ماحدا يسالني ليش ماعم بدخل طلاب من الامارات ولا البحرين ولا القطر ولاغيروو لانو ماعم بيصوتو مابينعفوو للربح وايضا مش حلوين مش معلضين بدي شباب بيطيحو الطير من السماء فا بليزز سكرو موضوع الخليجيين مابحبون كتير
وبيقولو اهل الخليج عندهم بتروول اييييييييه هيدي مصاااري من بترووولهون

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Gamr15.com-12647b75fe

^
^
يخرب بيتك ياعزوز مابدي نجحك مابدي ياك تكون ستار لاني بكره السعوديين بس شو بدي اعمل كرمال شعب السعودي ومصارييهون وايضا كرمال الامير وليد بن طلال تا حتى مايزعل ويقفل باب رزقي الوحيد وتا حتى مايقولو انو انا بكره اهل الخليج ربحتك ومشان ماتزعلو بموضوع عبد الله الدوسري

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 40459.imgcache

دخلك يانادر ماتفكر حالك ستار انا ربحتك تا حتى يرضى عني جمهورك وبلدك
انتا عم بتبووس الميدالي انا عم ببوس بالمصاري تبعكون وعم بتفكر بحالك ينادر انو انتا ربحان بس ايييه كلن انا ربحاني كمان مصااااري كتير

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Money%20stacks

^
^
ازا انتا عم بتبووس اللقب انا ببوس بالمصاري لكن شوووف هيك المصاري ولا بلاش

هلاء حبه احكي عن طلاب موسيييم ال 7 وين مابرووح بيقولو شو هيدا الطلاب

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269218066888

^
^
بتضربي شو بومي مابدي ياك تفضلي دقيقه وحده بالاكاديميه وجك نحس عليي ماربحتيني كتير ومابحبك مع انو عندك موهبي بس مابستفاد منك ولا ليره ازا انتي تاني وحده تغادرين
انا بعرف انو طلاب اللبنانيين مابدخلو مصاري للبرنامج مشان هيك خليتهون يفلوو

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Ohc32140

^
^
انتا كمان ياجاك مابدي ياك تبقى معاي لانو مافيك ولا عضل وجسمك مش حلوو وجك مليان حب شباب بالاول عالج وجك وابني لك عضلات بعدين فوووت لعندي
مامنك مصاااري كتيري مشان هيك مابهتم

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 469816295

^
^
ياسلوى عم بتغني انو انتي لسى صغيره طيب بالبرايم بنشوف مين الصغيري انا ولا انتي
بتضربي انا اصغر منك ومابحب المغربيات بيقعدو ببرنامجي وايضا شباب المغرب مش مهضووومين ومابحبهون
مشان هيك اخترتك انتي ومع طاهره مشان المغرب يتشتت ومايعرف يصووت لمين يبعت لك الحمى

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 340X297
^
^
ماحدا يسالني عن نسبة هيثم لانو معظم التصويت السعودييه راح كرمال مهدي لانو صفقة ربح مضموني ومتل ماقلت مابحب شباب الخليييييييييج يخرب بيتكون ومع بترولكون

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269218446736

^
^
انتي كمان ياطاهره مفكره حالك بتقعدي هالاسبووع لا لا ابحلامك مابحب المغاربيييه انتو بتخربو علييي كتير اشيا انا عندي خطة وبدي فووز حدا ومابدي ياك تفوزي مع انو صوووتك كتير حلووو بس بدي ياك تنظلمي وبدي ياك تنهاري اكتر واكتر كرمال تنسحبي مع انو لك جماهريه كتير كبيري وربح من وراكي مضموووون

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269218067937
^
^
انتي يا بدريه مفكره حالك كمان ستار
اسمعيني هلاء انتي صووتك كتير قوي والربح مضمووون من وراكي بس مابدي ياك تكوني ستاار انا مابعترف بالاصوات الحلوه والقويه انا بعترف بالشكل والمصاري ومابدي ياك تفوزي

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269219660838

^
ياي ريان كارولين بتبعت لي كتير مصاري مشان تضل لعندي وايضا بتعزمني على العشاء لعندها يااااي بدي ياك تضل للفانلز شو مهضوووم انتا مكسب ربح من ورا اختك
وايضا انا بدي شباب متلك حلوين ولهن اصوات عادييه

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269219923153

^
^
بكرهك يارانيا مع انو صوتك كتير حلوو بس مابدي ياك تضلي للفاينلز لانو مابدي تضلي هووون لا دقيقه ومصيرك تطلعي من برنامجي الاسبوع الي بعدوه او قريب جدا

فاصل ونواصل

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Bscap0004

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Pepsi

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 57f240f3f749acc5_Adriana-Lima81004011
^
^
دايما مايبلين

لبنان احلى وش واعلى جبين

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 205941879

رجعنا لكم مع رولا سعد

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Get-2-2009-38auitbi

هاااي متل ما قلت لكون انو بجمع المصاري من الناس كرامل اخذ لي سياره رنج روفر الجديدي او ابني لي شي مشرووع يكسبني

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269218065790

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269221178376
^
^
دخلك يا اخ ميرال وعايشي بدبي كمان اي تكرم عينك بلكي بتروول الامارات ينفعني وبيصوتو اهل الامارات والخليج هيدا ازا حبوكي بس مابضن حبوكي كرمال تصرفاتك المسترجله بس بضلي للفاينلز مشان مايزعلو اصحاب البتروول ياااي شو بحب المصاري

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269219660668

^
^
تكرم عينك يازينه انتي وناصيف مشرووعي في هيدا البرنامج يامغنية الاوبرالييه وماتزعلي لانو ناصيف هو نجم هيدا الموسيم
بس متفكري حالك ستار دخلك مابدي غرورك بصووتك يخليكي تفكري حالك ستار
انا بس عم بلعب لعبة المصاري

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 1269222171626
^
^
لوين فاكر حالك فايت ياعزوز وكمان بتبعت لي بوسه يخرب بيتك شو ثقيل الطينه مابحبك بس شو بدي اعمل كرمال والدك مايزعل مني وهو بيبعت لي مصاري اسبوعيا تا حتى تضل ببرنامج بس بحول اخليك بالهامش مشان تطلع نوميني وماحد بيصوت لك دخلك شو تقيل الطينه

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 24542_1400957704876_1260320587_1148462_8301631_n

^
^
انتا ومحمد رمضان ماتفرحو كتير لانو بدي ياكوم بتطلعو من البرنامج بسرعه ومابفكر فيكون مش بربح من وراكون

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 13295_107435029281662_100000454971135_154995_1888885_n

^
^
^
حبيب البي ناصيف هو مشرووعي لكن مين بيوقف ادام وديع الصافي غيرو ومين بدلعو اكتير وبلبي طلباتو مني غيرو ناصيف هو نجم ستار 7

يااااي شو اغبياء هالعالم ماعم بتعرف انو انا بخطط انو خلي ناصيف ستار بلكي امور السياسيي بين لبنان وسوريا تتصلح بلكي يحبوني اهل سوريا
مع اني بعرف ناصيف لو فات لسوبر ستار بيطلع من اول اسبوع لانو صوتو فيه خامه بتعمل عجئه وبتجيب الصداع

مابيهمني اهما شي بجمع المصاري
تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار 589479_1188907967_money2

^
^
ياويلي شو بحب ريحتهون وريحة بترول الخليج
ياااي شو مهضووومي

النهاية

كنتم مع رولا سعد ومخططها السنوي لربح المصاري

https://nojom-fan.ahlamontada.net
فاطمة الزهراء
عضو فضي
عضو فضي
فاطمة الزهراء

انثى عدد المساهمات : 267

مُساهمةموضوع: رد: تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار   تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 9:41 am

nassif star
sabrina
عضو مميز
عضو مميز
sabrina

انثى عدد المساهمات : 125

مُساهمةموضوع: رد: تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار   تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار Icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 3:27 pm

شكرا عالموضوع وهي اعترفت انو طاهرة صوتها كتير حللوووووووووووو

تقرير المفصل عن كلام رولا سعد عن كل طالب ومن الي بيكون ستار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تغطيه سهره البرايم الثالث لستاراكاديمي 7 ( تقرير + صور )
» سبب رفض رولا طلب اسماء الصايعة
» رولا تستفيد من طاهرة
» نومنيلا حماميش , استهزاء رولا وباسم بطاهره
» كلام الحب